أحلامي تعاندني ك تأخر قدومگ لي مثلا !
ً
و أنا مازلت أسير على الجبال حتى أراك من بعيد ..
فأما أنا أو أنت سيأتي للأخر قبل الرحيل .. ولا أدرك ما الفرق بين أنا و أنت سوى حرف ' واو ' سأرميهُ ببعثرت ضوء عيناك الجميل ..
ف تعال لنسبق الزمن ولأحبگ أكثر.. تعال لتجعل قربگ مني موطناً ..
وتعال لينتعش قلبي ويعلو نبضي وليهمس فاهي لك ب أحبك .
تعال فما رحل يكفي ،، فكم تُهنآ وقلوبنآ كانت الدليل.. وكم حلمنآ ولا صعب بالمستحيل.. تعال لنحلم سوياً ونفرح بمولودنا الجديد :)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق