الأحد، 24 نوفمبر 2013

حبك يشبه الشوارع المظلمه. . اسير بها واتعثر بطرقاتها .. ومع هذا لم اتوقف اكملت المسير بها ع خطى ذكريات جمعتنا لازالت عالقه بذاكرتي منذ رحيلك احاول نسيانهآ ولكنني لم انسى سوى قلبي معگ :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق