السبت، 30 نوفمبر 2013

اي سكون والليل يسكنه الشوق العليل..  اي سكون ومازال بالعتمه ضرير .. اي سكون ونبضات القلب تهفو بإسمه ومازال يسمعها من بعيد .. واي سكون والليل دونه ضجيج :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق