الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

أحياناً لا تفهمني بشگل جيد .. فتطيل احاديثنا .. ويتعمق حبي إليك بعمق " استغبائك " معي .. لم اعلم بإن الحب بهذا الجمال إلا معك   ♡

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق