الاثنين، 17 يونيو 2013

ظننتهآ أختي !

ظننتهآ أختي التي مهمآ ما يحدث بيننآ تفضل هي بجانبي و حتى وان ابگتني ستسعدني بعد لحظات ، عتدت على هذا الشيء منها ولگنها اليوم صدمتني ببرودهآ إلى الان لا أريد تصديق ما حدث بيني وبينهآ احادث نفسي وادعي بإن ما حدث مزحه بعد قليل سترسل لي ضحكه و سشاركهآ بها ، ظننت بإنهآ انشغلت بأمر هام ولربمآ گان اهم من ذٰلك الجدال الي دار بيننآ و لگن عندمآ بقيت تغيير بصور عرض لبرنامج الواتساب ايقنت بإنني ليس سوى هامش بحياتهآ وهناك من هم اهم مني و مع هذا انا ليست مستاءه منكِ أحلام سعيده يا صديقتي ♡'


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق