ليس گل هدوء دل على حزن ، وليست گل إبتسامة دلت على سعادة .
فهناگ من يگون هاديء و بداخله يعم الفرح و هناگ من يبتسم و هو بقمة الوجع .
فمن أوجع الابتسامات إبتسامة صديقه بين زحام حضور حفل زفافهآ لصديقتها ، و گأنها تقول لها أنتي تعلمين من بقلبي ولگن سأبتسم لأنهآ قسمة ربي لي رغم الحزن الذي گان يكتسيهآ ب ليلة زفافها إلا أن ملامحها مازلت طفوليه بريئه صاخبه بعض الشيء مرحه ، مبتسمه ، متفائله ومؤمنه ب حياة گتبهآ ربهآ.
شخصيتهآ ناضجه ممزوجه بشقاوة الأطفال أتهمت گثيرا بالغرور والغرابه ولگني لم أرى سوى تواضعهآ ♡'
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق