الأربعاء، 5 نوفمبر 2014

*

انا وحده قنوعه لدرجه اني اتخيل الشخص اللي احبه وابتسم له واحسه يبتسم لي اذا ما خاب ظني 🙈🙉🙊

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق