الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014

*

انا ما احس نفسي غبيه الا لما اسولف مع اخوي يعيد لي نفس السالفه عشر مرات #خلاص والله فهمت 😢

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق