ي بعد عمري لا قال واشلونك ؟ وش سويت بيومك ؟ يفرح قلبي و ياخذ من فرحتي بسمه واخذ من بسمته كلمه ;
" احبك وتهمني علومك وانا وش دنياي من دونك "
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق