'
الغريب انهم ادفنوه بصلاة العصر ، والاغرب انهم نسوه بصلاة المغرب اي حزن هذا يا بشر !
رحم الله قلوباً تحجرت ♡
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق