الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

♡'

'



الغريب انهم ادفنوه بصلاة العصر ، والاغرب انهم نسوه بصلاة المغرب اي حزن هذا يا بشر !

رحم الله قلوباً تحجرت ♡




'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق