الاثنين، 7 أكتوبر 2013

♡'

لا تتضايق ولا تتعب نفسك .. باجر بيكون احلى وبتعرف انه هالشيء ما يستاهل كل هالضيقه .. اذكر ﭑللہ وشكره وقول معاي الحمد لله على كل حال 😊

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق