ارجوك لا تغار ،، انا احببتك في الغياب وكنت تأتي ع بالي فكيف لي ان انظر لغيرك وانت امامي ..
انت ليلي ونهاري فحبك يسكن قلبي ويقترب من حبي لأبي وامي ومكانهما في قَلبـ♡ــيے غالي ..
وان جاء اليوم الذي انظر فيه لغيرك دون قصد فأبتسم ولا تبالي ماذا سأرى بهم واميري أمامي ♡
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق