الجمعة، 30 أغسطس 2013

أحببتك

ارجوك لا تغار ،، انا احببتك في الغياب وكنت تأتي ع بالي فكيف لي ان انظر لغيرك وانت امامي ..

انت ليلي ونهاري فحبك يسكن قلبي ويقترب من حبي لأبي وامي ومكانهما في قَلبـ♡ــيے غالي ..

وان جاء اليوم الذي انظر فيه لغيرك دون قصد فأبتسم ولا تبالي ماذا سأرى بهم واميري أمامي ♡

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق