مهما كبر الحب بدواخلنا لأصدقائنا نفضل نفتقد صداقتنا مع أنفسنا ، ونلجأ لها حين تتخلى عنآ الظروف ، حين لا يتفرق لگ اقربهم إليگ ، حين تأخذه الحياة بمشاغلها ولكن هل فكرنا جيدا بأرواحنا هل ستتقبل صداقتنا بليلة اسودت امامنا.
يقال ان اردت الشيء اسعى له وقدم له الگثير والگثير من الجهد ولا تلجأ ٓٓلہ عند حاجتك إليه فقط ، حتى تجده بجانبگ عندمآ تسودت بگ الدنيا .
فگيف لنفسي ان تتقبل صداقتي لها حينما نسيتها واشغلتني الحياة عنها حين سلبتني أرواح اخرى وبعدها انشغلت بأنفسها !

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق